السبت، 25 سبتمبر 2010

إضافة اعلانات جوجل أدسنس الى المدونة

اذا كانت لديك مدونة مهما كان حجمها ولايهم ان كانت مدفوعة أو مجانية المهم أن تكون تحتوي على محتوى غير مخالف لقوانين وشروط جوجل أدسنس كالترويج للمخدرات مثلا أو الكحول أو بيع الأسلحة أو التحريض على فئة معينة أو الدعوة الى التمييز العنصري على أساس العرق أو محتوى اباحي ,يمكنك اضافة اعلانات جوجل أدسنس في بضع دقائق.
لإضافة اعلانات جوجل أدسنس الى مدونتك اتبع الخطوات التالية :
- قم بتسجيل الدخول الى مدونتك .
- من لوحة التحكم بمدونتك اختر جني الأرباح .


- ستظهر لك صفحة بها عدة خيارات لطريقة عرض الإعلانات بمدونتك اختر ما يناسبك المهم حدد احدى الخيارات لأنك تستطيع التعديل فيما بعد كيفما تشاء ثم اضغط على التالي للمزيد شاهد الصورة التالية .


-ستظهر لك صفحة أخرى بها خياران :

الخيار الأول :يقول انشاء حساب adsense تقوم بتحديد هذا الخيار اذا كنت لاتمتلك حساب مع جوجل ادسنس من قبل وليس لديك موقع بحيث يمكنك فتح حساب جديد مع جوجل أدسنس بواسطة مدونتك .
سنتطرق الى شرح هذه المرحلة في الصفحة المقبلة .

الخيار الثاني :استخدام حساب adsense مختلفا وهذا يعيني أنه لديك حساب مع google adsense بالفعل .
اذا كان لديك حساب مع جوجل أدسنس حدد الخيار الثاني ,سوف يطلب منك ادخال البريد الإلكتروني الذي سجلت به في جوجل أدسنس ويطلب منك الرمز البريدي الذي وصلك عبر البريد من شركة جوجل أو ادخال الخمسة أرقام الأخيرة من رقم هاتفك الذي أدخلته عند فتح حساب أدسنس .

الأفضل أن تقوم بادخال الخمسة أرقام الأخيرة من رقم هاتفك مثال : نفترض أن رقم هاتفك هو 0033754256522 اكتب فقط 56522 ثم اضغط التالي شاهد الصورة التالية .

الأن قد قمت باضافة اعلانات جوجل أدسنس الى مدونتك يمكنك مباشرة التعديل والتغيير على الإعلانات .


لمشاهدة الشرح الكامل بالفيديو :




م . للفائده ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق